القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حوري – متخصص صحة وأناقة وجمال المرأة العصرية


موقع حوري – متخصص صحة وأناقة وجمال المرأة العصرية

موقع حوري يعد من أكثر المواقع التي يضم العديد من الأقسام المتعددة في مختلف المجالات مثل الموضة والجمال والصحة والرشاقة و والأخبار المتنوعة والتجميل، كما يحتوي على العديد من المقالات المتعددة التي تكون على مستوي عالي من المصداقية للقراء المفضلين لدي الموقع، كما إنه يحتوي على العديد من الأخبار اليومية التي تهم العديد من الأشخاص مثل حالات الزواج لبعض الفنانين أو حالات الوفاة ويحتوي أيضا على الأخبار التي تتعلق بالموضوعات الدارجة في مجتمعنا الآن مثل أنتشار مرض فيروس كورونا و أشياء أخرى كثيرة، وللتعرف على مجالات وأقسام موقع حوري قم بقراءة المقال الآتي.

أثر موقع حوري تجاريا
يوجد العديد من الأثار التجارية التي يؤثر الموقع عليها فمن حيث البيوتي سنتر يمكن الاستفادة من هذا الموقع من خلال قراءة المقالات التي تتعلق بأهم وأكبر أنواع المكياج المعروفة والمشهورة، ويمكنهم أيضا من الاستفادة من خلال مشاهدة الفيديوهات الخاصة بقصات الشعر الجديدة وكيفية وضع المكياج الصحيح وتطبيقها على العملاء، كما يمكن الاستفادة من الموقع في مجال الميك أب ارتسيست من حيث توفير افضل واحدث أدوات التجميل واحدث طرق التجميل وكيفية تطبيقها على العملاء ،كما يقوم الموقع بتوفير الدعاية التجارية لأفضل منتجات التجميل ،و يقوم الموقع أيضا بالدعاية لأحدث الفيديوهات الخاصة بأحدث صيحات الموضة و الجمال في مجال الأزياء التي تتعلق بملابس السيدات.

مجالات موقع حوري
يوجد العديد من المجالات المختلفة والمتعددة التي يقوم موقع حوري بكتابة العديد من المقالات التي تتعلق بها ومن ضمن هذه المجالات هو مجال الطب والصحة والجمال والموضة ومجال العناية الشخصية و مجال الرياضة والصحة والرشاقة وذلك يبكون من خلال فريق عمل متخصص في كتابة المقالات بشكل صحيح ويكون متخصص في المجال الذي يكتب به.
كما يتميز موقع حوري عن باقي المواقع الأخرى إنه يحتوي على العديد من الفيديوهات التي تبين وتوضح كيفية استخدام الوصفات والطرق التي يقوم الموقع بنشها وهذا لكي يسهل على العميل مشاهدة الفيديو التوضيحي ومشاهدة الوصفة قبل البدء في تجربتها في المنزل، وهذا هو ما يجعله الموقع الأول للمشاهدة عن باقي المواقع الأخرى.

أقسام موقع حوري
يحتوي موقع حوري على العديد من الأقسام المتعددة التي تجعل منه الموقع الأول للبحث لجميع الأشخاص وبالأخص السيدات التي يهتمن بالموضة والجمال والرشاقة والرقي، و من أهم تلك الأقسام ما يلي:-
قسم المكياج
يحتوي قسم المكياج على العديد من المقالات المتنوعة للتعرف على كيفية وضع المكياج ويحتوي أيضا على العديد من الفيديوهات المختلفة لتعلم كيفية وضع المكياج بطريقة صحيحة، ويتضمن أيضا طريقة وضع مكياج الخطوبة للعرائس أو لأصحاب وأقارب العروسة فكل منهما له طريقة خاصة لوضع المكياج،  ويضمن أيضا طريقة وضع مكياج العروسة في ليلة الزفاف والفيديوهات الخاصة به، ويحتوي أيضا على أفضل أنواع الماركات العالمية من المكياج التي يفضلها الكثيرون السيدات وكبار البيوتي سنتر.
كما يحتوي هذا القسم أيضا على مقالات تبين كيفية وضع مكياج الوجه وتحديد الوجه باستخدام بعض أدوات التجميل ويشرح عن طريق الفيديوهات الخاصة به طريقة وضع مكياج الشفاة، وطريقة وضع مكياج العيون وأفضل أنواع أقلام التحديد للعين وأفضل أنواع العدسات اللاصقة.
قسم التجميل
وهذا القسم يحتوي على العديد من المقالات التي تختص بذكر بعض الخلطات المجربة سواء كانت هذه الخلطات خلطات للشعر أو كانت خلطات للبشرة مع إضافة بعض الفيديوهات التوضيحية لبيان طريقة عمل هذه الوصفات والخلطات، كما يتضمن القسم أيضا فرع خاص بالعناية بالبشرة من حيث أفضل انواع كريمات الترطيب وأفضل أنواع الغسول الخاص بالبشرة وتنظيفها، مع بيان بعض الطرق الطبيبة والعلاجية لتنظيف البشرة مثل التقشير بالليزر وبعض أنواع الجلسات الأخرى التي تتعلق بالعناية بالبشرة.
ويحتوي هذا القسم أيضا علي مقالات متعددة للعديد من الكتاب المتميزين في مجال العناية بالشعر للحصول على شعر لامع وناعم وغير مجعد عن طريق بعض الوصفات الطبية والطبيعية، كما يقوم بذكر بعض الأدوية والسيرم الخاص بالشعر تحت إشراف طبي.
وأخيرا يحتوي قسم التجمل أيضا أفضل أنواع العطور الفاخرة للسيدات وللرجال وللأطفال أيضا، حيث يقوم بعرض جميع أنواع العطور المختلفة التي تجذب العديد من الأشخاص إليها بمجرد استخدمها لأول مرة.
قسم الموضة
وهذا القسم يحتوي على العديد من أشكال الملابس المتعلقة بملابس السيدات والأطفال أيضا كما يحتوي على افضل صيحات الموضة من الفساتين والجواكت والبناطيل الجينز وفساتين السواريه وبدل المقابلات الرسمية وبعض أنواع الزي الرسمي التي يتعلق بالسيدات، كما يحتوي أيضا على مقالات تبين الموضة وتبين أبعاد الملابس التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند الشراء، ويحتوي هذا القسم أيضا على العديد من أشكال أكسسوارات المتنوعة للسيدات ويبن احدق أشكالها المتنوعة والمختلفة.
ونجد في هذا القسم العديد من المقالات الخاصة والمتعلقة بطريقة شراء أكسسوارات وطريقة لبسها على الملابس، ويوضح أيضا بعض أنواع أكسسوارات التي من الممكن ارتداءها في المناسبات الرسمية وعلى الزي الرسمي أو في الأفراح.
قسم الصحة والرشاقة
ويتضمن هذا القسم العديد من المقالات التي تحتوي على عديد من الوصفات التي تتعلق بالصحة والرشاقة وبيان كيفية إتباع نظام غذائي مفيد وصحي للمحافظة على رشاقة الجسم، كما إنه يحتوي على العديد من التمارين الرياضية المتعلقة بكبار السن وبالأخص في سن الشيخوخة للمحافظة على صحتهم من التعب، ويحتوي أيضا هذا القسم على العديد من التمارين التي تتعلق بالسيدات وبالأخص في تلك الفترة التي يصعب علينا الذهاب فيها إلى صالات الجيم.
ويتوافر العديد من الأنظمة الغذائية التي تتفق وتتوافق مع جميع الأجسام تحت إشراف طبي لضمان نجاح هذه الأنظمة وللحفاظ على ثقة الزوار في موقعنا، كما يتوفر في موقعنا في هذا القسم العديد من النصائح الصحية التي يمكن الاستفادة بها.
ق  سم مراجعة المنتجات
وينقسم هذا القسم إلى العديد من الفروع الداخلية بحيث يتضمن كل فرع من الفروع مراجعة منتج معين بمعني إنه يتوفر في القسم إمكانية مراجعة المنتجات التي تختص بإزالة الشعر وقسم أخر يتضمن مراجعة المنتجات التي تختص بالعناية بالأسنان والفم وتوفير احدث المنتجات الطبية، وقسم داخلي أخر يختص بمراجعة منتجات العناية بالبشرة، وأخر يختص بمنتجات العناية بالشعر مثل موضوع منتجات شامبو لوفيا، ومراجعة منتجات العناية الشخصية، ومنتجات العطور، ومنتجات المكياج، ومنتجات العناية الصحية مثل منتجات توب جينج و جاراميسين.

قسم المنوعات
وهذا اقسم يعد من أكثر الأقسام لدى فئة معينة من الأشخاص اللذين يهتمون بقراءة المقالات التي تخص الأبراج ومعرفة الأبراج الصينية ومعرفة أخر التطورات التي تطرأ عليها، وهذا القسم يقوم بكتابته خبراء في علم الأبراج لضمان وصول المعلومات الصحيح إلى القارئ، كما يحتوي أيضا هذا القسم على مقالات عديدة لتفسير الأحلام لأكبر مفسري الأحلام مثل بن سيرين والنابلسي وبن شاهين.
 وأخيرا قسم الأخبار
وهذا القسم هو يعد أكبر قسم في موقع حوري حيث يتضمن العديد من الخبار اليومية التي تتعلق بالفن والإعلام وتتعلق أيضا بالصحة والتموين وبعض الوزارات الأخرى، كما إنه يعتبر من خلال هذا القسم أكبر موقع أخباري يوجد في مواقع الإنترنت التي تناقش بعض الموضوعات الأخرى كما ذكرنا من قبل.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات