القائمة الرئيسية

الصفحات

فيروترون كبسول ferrotron مكمل غذائي

تحتوي كل كبسولة من دواء فيروتيرون علي : حديد - زنك - نحاس - مولبدنيوم - فيتامين ب1 - فيتامين ب2 - فيتامين ب6 - فيتامين ب12 - حمض الفوليك - بيوتين - فيتامين ج .
ويحتوي فيروترون كبسول علي الفيتامينات والحديد والمعادن الاخري التي يحتاجها الجسم للحفاظ علي نسبة الحديد والهيموجلوبين في الدم .

بطاقة الدواء :

الاسم                          : فيروتيرون
الاسم العلمي                 : فيتامينات ومعادن
الاسم بالانجليزية            : Ferrotron
الاستخدام                     : مكمل غذائي
السعر                          : 80.50 جنيه مصري 


فيروترون والحامل
فيروترون كبسول ferrotron مكمل غذائي

فيروترون كبسولات فيتامين ومكمل غذائي Ferrotron Capsules

يعد فيروترون كبسولات فيتامين ومكمل غذائي يستخدم فى علاج نقص بعض العناصر المهمة من الجسم حيث أن يعتبر نقص الفيتامينات عموماً والحديد خصوصاً يؤثر على واحد من كل شخصين في جميع أنحاء العالم وهو النوع الأكثر شيوعا لسوء التغذية لذلك يستعمل Ferrotron Capsules فى الوقاية وعلاج الأنيميا الناتجة عن نقص الحديد وأنواع الأنيميا الأخري.

دواعى استعمال فيروترون كبسول :

1- يستخدم فى علاج والوقاية من الأنيميا الناتجة عن نقص الحديد وأنواع الأنيميا الأخرى بالأضافة إلى العلاج حالات سوء التغذية والحفاظ على صحة الجلد والأظافر و وسقوط الشعر.
2- يستخدم ايضاً فيروترون فيتامين فى حالة فقدان الدم أثناء الحيض ، وقبل وبعد العمليات الجراحية كما يستعمل الدواء أثناء فترة الحمل والإرضاع.
3- من الأدوية التى ينصح بأستخدامها فى فترة البلوغ وفى فترات النقاهة بعد العمليات الجراحية وغيرها كما يستعمل فى النحافة وزيادة الوزن.

طريقة استعمال فيروتيرون كبسول :

– تكون الجرعة من الدواء كبسولة واحدة يومياً مع الطعام حيث انه لا ينبغي أن يؤخذ هذا المنتج على معدة فارغة كما يمكن الرجوع إلى الطبيب فى حالة زيادة الجرعة المستخدمة.

فيروتيرون والرضاعة
فيروترون كبسولات مكمل غذائي


الخواص الكيميائية لفيروترون كبسول :

تحتوى الكبسولة الواحدة على الحديد مع الفيتامينات والمعادن والتى تعتبر لازمة للجسم من اجل المحافظة على نسبة الهيموجلوبين والحديد فى الدم ، كما يتواجد الحديد فى صورة إتحاد مع الاحماض الامينية وذلك للعمل على زيادة نسبة امتصاص الحديد بصورة طبيعية وذلك دون الحاجة الى كميات أخري كبيرة من الحديد مع وجود الفيتامينات والعناصر الاخري الازمة لعملية امتصاص الحديد.

الأثار الجانبية لفيروترون كبسول :

لا تحتوي كبسولات فيروترون على أي مواد تشكل مصدر قلق للسلامة وليس هناك أي آثار جانبية معروفة لها.

موانع استعمال دواء فيروترون كبسول :

لاتوجد موانع استعمال للدواء حيث لا تحتوى الكبسولات على اى مواد تشكل قلق



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات