القائمة الرئيسية

الصفحات

أفيل حقن Avil لعلاج الحساسية

أفيل حقن , النشرة الداخلية ومعلومات هامة.
تتكون حقن الأفيل من مادة "فينيرامين ماليات" وهي المادة الفعالة بها.
تستخدم حقن الافيل في معالجة  الحساسية والقضاء عليها سواء أكانت حساسية حادة أو مزمنة.


أفيل حقن Avil لعلاج الحساسية
أفيل حقن Avil لعلاج الحساسية الحادة




    فينرامين ماليات (أفيل حقن) تنتمي إلي الجيل الاول من مضاد الحساسية وتسمي من خواصه عبور الحاجز المخي الشوكي مما يجعل له تأثير مهدئ علي المخ ويسبب النعاس والميل إلي النوم. تتميز بسرعة مفعولة والتي تبدا خلال ربع ساعة من تعاطيه عن طريق العضل و5 دقائق إذا تم تعاطيه عن طريق الوريد، كما تمتلك ايضا خواص ضد الكولين Anti-cholinergic effectمما يجعله يقلل غفرازات الجهاز التنفسي من مخاط وخلافه. 

فيما تستخدم حقن الافيل :

1-الحساسية الطارئة لأي مؤثر مثل (طعام معين أو عقار معين أو لدغة حشرة).
 2-الحساسية المزمنة. 
3-يساهم في تهدئة الأشخاص عند الشعور بعصبية مفاجأة لتعرضهم لموقف معين.
 4-حساسية الجلد. الجرعة: لعلاج الحساسية الحادة: 1-2 أمبول أفيل عند اللزوم عن طريق الوريد.

الجرعة :

 لعلاج الحساسية المزمنة: حقنة أفيل عضل يوميا. الأطفال أقل من 6 سنوات: نصف الأمبول عن طريق العضل. الأعراض الجانبية لأفيل حقن:   ميل للنعاس يزيد بزيادة الجرعة.

مقال هام جدا عن الأفيل :

سلاااام عليكم دكاترتنا الكرااام ان شاء الله هيكون كلامنا مع حضراااتكم عن .. * iأهم المعلومات عن أفيل_حقن (أمبول) .. Avil amp العلاج الشهيــر #للحسأسيـه ( Allergy ) وكالعاده نبدأ كلامنا " ببسـم الله " ... - نيـجى مع بعض يا دكاتره نعرف أهم المعلومات عن الحقن دى ..  أفيل حقن ( Avil amp ) أشهر علاج #للحساسية ... وأسرعها في التأثير والقضاء عل
ي #الحساسية. ... * #التركيــب ( Composition ) ... - تحتوى على ماده اسمها #فينيرامين ماليات " Pheniramine maleate " _* بالنسبـه #للميكانيزم بتاعها ( Mechanism Of action ) >>> - فينرامين ماليات ( الموجود فى أفيل حقن ) >> تنتمي إلي الجيل الاول من مضاد #الحساسية وتسمي " First generation anti-histaminic " .. - من #خواصه عبور الـ B.B.B (الحاجز المخى الشوكى) >> مما يجعل له تأثير مهدئ (Sedating) علي المخ ويسبب #النعاس والميل إلي النوم. .. - يتميز بسرعة مفعولة والتي تبدا خلال ربع ساعة من #تعاطيه للمريض عن طريق العضل و5 دقائق إذا تم تعاطيه عن طريق الوريد. .. - يمتلك أيضا #خواص ضد الكولين ( Anti-cholinergic effect ) >> مما يجعله يقلل أفرازات الجهاز التنفسي من مخاط وخلافه .. ______________________________ * أما عن #استخداااماته ( Uses ) .. ... - يعالج #الحساسية الطارئة لأي مؤثر مثل (طعام معين أو دواء معين أو لدغة حشرة). .. - #الحساسية سواء كانت مزمنه أو حاده .. .. - يساهم في تهدئة (Sedation) الأشخاص عند الشعور بعصبية مفاجأة لتعرضهم لموقف معين. .. - حساسية #الجلد ( Skin sensitivity ) ________________________________ * وبالنسبه #للجرعه ( Dosage ) .. ... - لعلاج الحساسية #الحادة .. ( Acute allergies ) 1- 2 أمبول أفيل عند اللزوم عن طريق الوريد. .. - لعلاج الحساسية #المزمنة .. ( Chronic allergies ) حقنة أفيل عضل يوميا ,,,,, - وفى حالة #الأطفال أقل من 6 سنوات .. نصف أمبول عن طريق العضل _________________________________ * طيب هل هناك #أثار جانبيه ( Side effects ) أثناء استخدام هذه الحقن ... ؟؟؟ ... - قد يحدث شعور بالميل للنعاس .. وذالك يحدث عندما تزيد الجرعه .. ... وبسس كده .. دى كانت أهم المعلومات عن #افيل_حقن ..

كيف قف النزيف..اليكم   اامري ك لوقف النزيف ولعلاج نقص فيتامين k 


كلمات البحث :
افيل حقن
افيل امبول 
افيل مضاد للحساسية
افيل النشرة الداخلية
استخدام حقن افيل
اثار حقن افيل الجانبية
Avil amp


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات